×

لوحة معلومات حساب المانح

عرض وإدارة سجل التبرعات ، والملف الشخصي للمتبرعين ، والإيصالات ، والاشتراكات / المدفوعات المتكررة ، والمزيد.

لوحة معلومات المتبرعين هي المكان الذي يتمتع فيه المتبرعون بإمكانية الوصول الشخصي إلى سجل العطاء وملف تعريف المتبرعين والإيصالات وإدارة الاشتراك والمزيد.

بمجرد أن يتحقق المتبرع من صحة وصولهم (عن طريق التحقق من صحة عنوان بريدهم الإلكتروني) ، قم بزيارة لوحة بيانات المانحين تتيح لهم الصفحة الوصول إلى جميع ميزات لوحة معلومات المتبرع.

عندما يقوم المانح بتحميل لوحة المعلومات لأول مرة ، فإنه يرى عرضًا عالي المستوى لجميع المعلومات ذات الصلة بملف تعريف المتبرع الخاص به على الموقع. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تم تعيينه كعنوان أساسي في الحساب مرتبطًا بصورة Gravatar ، فسيتم عرضه في الجزء العلوي الأيسر من لوحة المعلومات.

في علامة تبويب لوحة المعلومات الرئيسية ، يرى المتبرع نظرة عامة عالية المستوى على سجل العطاء في المربع الأول ، وبعض التبرعات الأخيرة أدناه.

للحصول على تاريخ تبرع أكثر شمولاً ، يمكن للمتبرعين التحقق من تاريخ التبرع علامة التبويب ، والتي تعرض القدرة على تصفح جميع التبرعات في تاريخهم.

ال تعديل الملف الشخصي تسمح علامة التبويب للمتبرعين بتحديث معلوماتهم مثل العنوان ورسائل البريد الإلكتروني وما إذا كانوا يفضلون عدم الكشف عن هويتهم في الواجهة الأمامية للموقع أم لا.

على ال التبرعات المتكررة علامة التبويب ، سترى قائمة بجميع الاشتراكات ، بالإضافة إلى خيارات لكل منها. يمكن للمانحين عرض الإيصالات لكل واحد وتحديث معلومات الدفع وكذلك إلغاء الاشتراك.

ال الإيصالات السنوية تسمح علامة التبويب للمانحين بالوصول إلى إيصالاتهم السنوية وتنزيلها لأغراض الضرائب وغيرها من أغراض حفظ السجلات.

إذا كان لديك أي أسئلة محددة حول حساب TOVP الخاص بك ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على fundraising@tovp.org

  ستزودك علامة التبويب "حساب المتبرع" بسجل التبرعات المقدمة من خلال هذا الموقع بدءًا من 13 يونيو 2018. للحصول على سجل التبرعات السابق ، اتصل بنا على fundraising@tovp.org.

Jananivasa Prabhu يتحدث عن ToVP

سريلا برابوبادا أسفل الحفرة

سريلا برابوبادا أسفل الحفرة

في مارس 1972 ، كان لدينا أول مهرجان ISKCON Gaura-Purnima في Sridham Mayapur. خلال ذلك المهرجان ، جاءت رادها مادهافا الصغيرة من كلكتا وترأس البرنامج. في ذلك الوقت ، كان البهاجان فقط على الأرض ، لذلك كان لدينا برنامج شرير كبير. في تلك الحفرة ، إما في Gaura-Purnima ، أو في أحد الأيام القريبة منه ، أقامت Srila Prabhupada مراسم تأسيس معبد Vedic Planetarium. تم حفر حفرة بعمق حوالي 15 أو 20 قدمًا ، وأدت Srila Prabhupada شخصيًا حفل التأسيس وركبت إله أنانتا سيسا. توجد صورة لسريلا برابوبادا أسفل الحفرة ، وكذلك صور التضحية بالنار التي تم إجراؤها. كان بهافاناندا برابهو هناك وكان أسيوتاناندا برابهو هناك. دعت Srila Prabhupada جميع عرابها وجاء الكثير منهم وساعدوا في البرنامج. في نهاية الحفل امتلأت الحفرة ، ولا تزال أنانتا سيسا موجودة في ذلك المكان.

كان مكان الحفل شرقي بهاجان كوتير على الجانب الجنوبي من أرضنا. كانت على بعد حوالي خمسين متراً من بهاجان كوتير. في ذلك الوقت ، لم يكن لدينا سوى تسعة بيغات من الأرض ، ثلاثة أفدنة ، وهي قطعة الأرض الأصلية التي اشترتها تامال كريشنا مهراجا لسريلا برابوبادا. تم بناء مبنى اللوتس على أحد طرفيه ، وكان طريق Bhaktisiddhanta هو الطرف الآخر. حيث كان المبنى الطويل الآن هو الحد الشمالي.

سريلا برابوبادا مع إخوانه خلال حفل تأسيس معبد القبة السماوية الفيدية

سريلا برابوبادا مع إخوانه خلال حفل تأسيس معبد القبة السماوية الفيدية

لاحقًا في عام 1977 ، آخر مرة كانت فيها سريلا برابوبادا هنا في مايابور ، تم تقديمه له أنه لدينا الآن المزيد من الأراضي على الجانب الشرقي ، وسيكون موقعًا أفضل بكثير للمعبد ؛ ليست قريبة جدًا من الطريق ومساحة أكبر. أقرت Srila Prabhupada ذلك ، لكنه لم يذهب شخصياً إلى حفل وضع الأساس. تم ذلك على حافة الغابة الصغيرة بالقرب من Gurukula. وضع تلاميذ Srila Prabhupada هذا الأساس و Anantadeva. لكن في تلك الليلة بالذات ، جاء شخص ما وحفر الحفرة وسرق أنانتا سيسا. كان مكانًا منعزلًا جدًا في ذلك الوقت.

في الوقت الحالي ، كان لدينا للتو حفل وضع حجر الأساس مع أمباريسا برابهو وبهافاناندا برابهو. طلبت Srila Prabhupada من Ambarisa تمويل هذا المعبد ، هناك لقطات لذلك ، بعض الأفلام ، وقد تم تعليقها طوال هذه السنوات وهو هنا الآن وهو يأتي بالمال. وأود أن أقول إن بهافاناندا برابهو ربما كانت لديها تعليمات أكثر عن معبد القبة السماوية الفيدية هذا أكثر من أي شخص آخر. لأنه كان دائمًا هنا ، كان المدير المشارك لمايابور وبقي هنا لسنوات عديدة بينما كانت سريلا برابوبادا هنا. لذلك غالبًا ما كان Prabhupada يخبره بما يريد. أراد المعبد بقبة كبيرة وثريا بداخله ، يجب أن يتحرك الكون. يجب أن يكون هناك سلم متحرك ، سلم متحرك. أعطى الطول وكل شيء من هذا القبيل. لقد أصدر تعليمات إلى بهافاناندا بأنه يريد رادها-مادهافا الكبير وأستا-ساكي ، ويجب أن يكون بانكا-تاتفا هناك بطول سبعة أقدام. وأيضًا أرادت Srila Prabhupada مذبح بارامبارا. لذلك كان يخبر بهافاناندا أشياء كثيرة عن المعبد. وهافاناندا هنا بعد سنوات عديدة. يبدو أن الأشخاص الأصليين الذين أوكلت إليهم Srila Prabhupada هذا العمل ، بطريقة أو بأخرى اجتمعوا معًا وبدأ يحدث بعد كل هذه السنوات.

تم تقديم Srila Prabhupada بنموذج TOVP

تم تقديم Srila Prabhupada بنموذج TOVP

كانت هناك رسالة من Srila Prabhupada إلى Dinesh Babu يصف فيها مشروع Mayapur الخاص بنا. قال إننا سنحصل على مساعدة من الحكومة ، نحن بحاجة إلى هذه المساحة الكبيرة من الأرض ، وسننفق هذا القدر من المال. ثم قال،

الخطط والتأملات تجري على مراحل مختلفة ، والآن عندما يسعد Caitanya Mahaprabhu أنه سيتم تناولها.

سريلا برابوبادا رسالة إلى دينيش بابو

لذلك حتى لدينا المال ، لا تزال هناك حاجة إلى موافقة الرب الأعلى. بدون موافقته لا يمكن أن يحدث شيء. لذلك يبدو أن إرادة اللورد كايتانيا موجودة الآن. تم تطهير الأرض ، وتم قبول النموذج ، وبدأ اختبار الأساسات. الجميع متفقون ، على الأقل كل السلطات. إنه يحدث الآن ، رغبة اللورد كيتانيا موجودة.

هذا وقت ميم جدا ومهم تاريخيا أيضا. أخيرًا ، بعد كل هذه السنوات ، يتم بناء هذا المعبد. هناك تنبؤات وردت في Sri Navadvipa-dhama-mahatmya. أخبر اللورد نيتياناندا برابهو Srila Jiva Goswami أنه بعد مغادرة Mahaprabhu ، سيأتي نهر Ganga ويغرق المنطقة بأكملها لمدة مائة عام. ثم على مدى الثلاثمائة عام القادمة ، سوف يتحرك الغانجا ويتم غسل جميع أماكن التسلية. ثم قال ، بعد ذلك ، مرة أخرى ستبدأ مهمة الكشف عن الضامة مرة أخرى بجدية. وهذا يتوافق تمامًا مع الوقت الذي كانت فيه Srila Bhaktivinoda Thakura هنا وأعاد اكتشاف مسقط رأس اللورد Caitanya. ثم قال نيتياناندا برابهو إن العديد من غاتا الاستحمام ستُبنى على نهر الغانغا ، وهو ما نشهد حدوثه الآن. قبل أيام قليلة فقط ، أعتقد أنه كان يوم حفل وضع حجر الأساس ، تلقينا تأكيدًا من وزارة السياحة بأنهم سينفقون عدة كرور روبية لبناء غاتا جميلة حيث تقع غطا برابوبادا. هذا هو لتعزيز السياحة. جلب الناس بالقارب السريع من كلكتا وأماكن أخرى. كانوا سيبنونه في مكان آخر ، لكن عندما رأوا أن الجميع قادمون إلى ISKCON على أي حال ، قالوا إذا أعطيتنا الأرض ، فسنقوم بذلك نيابة عنك. لذلك يبدو هذا أيضًا في الوقت المناسب ، ويبدو أن كل شيء ميمون للغاية. هذا هو توقع نيتياناندا برابهو ، لذا فهو يحدث.

... أود أن أقول إن بهافاناندا برابهو ربما كانت لديها تعليمات أكثر عن معبد القبة السماوية الفيدية هذا أكثر من أي شخص آخر. لأنه كان دائمًا هنا ، كان المدير المشارك لمايابور وبقي هنا لسنوات عديدة بينما كانت سريلا برابوبادا هنا.

HG Jananivas Prabhu

ويقول اللورد نيتياناندا أيضًا أن العديد من المباني السكنية ستنشأ في مايابور. هذا ما نراه أيضا. بمجرد وصولك إلى Mayapur يمكنك أن ترى. مئات المنازل قادمة ، وجميعهم مخلصون. قال نيتياناندا برابهو إنه سيكون لديهم آلهة في منازلهم. تذهب إلى أي من هذه المنازل ، فسترى أن لديهم جميعًا Jagannatha أو Mahaprabhu أو Nityananda أو Radha-Krishna. وستسمع دائمًا صوت القرطانة قادمًا من منازلهم. هذا هو توقع آخر يحدث الآن.

يضع أمباريسا برابهو إحدى اللوحات النحاسية الكبيرة ، مع العديد من العلامات الفيدية المنحوتة عليها ، في أحد الزوايا الأربع لموقع بناء المعبد.

يضع أمباريسا برابهو إحدى اللوحات النحاسية الكبيرة ، مع العديد من العلامات الفيدية المنحوتة عليها ، في أحد الزوايا الأربع لموقع بناء المعبد.

ثم تحدث اللورد نيتياناندا عن هذا adbhuta-mandira. لم يذكر برابوبادا أبدًا هذه الكلمة adbhuta. لكنه في الواقع قالها باللغة الإنجليزية. Adbhuta تعني المذهل أو الرائع ، وقد قال Prabhupada رائعًا.

أنتم الأولاد الأوروبيون والأمريكيون معتادون على القيام بشيء رائع ، لذا اذهبوا إلى مايابور وابنوا بعض ناطحات السحاب.

كان هذا تفسيره لـ adbhuta-mandira. إنه مشروع رائع جدا.

وقال نيتياناندا برابهو ، gauranga nitya-seva haibe vikasa، من هذا المعبد ، ستنتشر خدمة اللورد غورانجا في جميع أنحاء العالم. كيف تخدم Gauranga Mahaprabhu؟ بترديد هاري كريشنا. هذه هي الخدمة الرئيسية. لقد جاء ليعطي هذا الاسم المقدس. لذلك من هذا المعبد ، يذهب ترديد هاري كريشنا إلى كل بلدة وقرية في العالم. وصفه برابوبادا بأنه طوفان من محبة الله. قال في مزاعم Sri Caitanya-caritamrita ، "في Sridham Mayapur هناك أحيانًا فيضان كبير بعد موسم الأمطار. وهذا مؤشر على أنه من مسقط رأس اللورد Caitanya يجب أن ينتشر غمر حب Godhead في جميع أنحاء العالم ، لأن هذا سيساعد الجميع ، بما في ذلك كبار السن والشباب والنساء والأطفال ". سيحدث من هذا المعبد. لذلك علينا أن نبني هذا المعبد ، على الأقل يمكننا أن نفعل هذا القدر. ثم يعود الأمر إلى الرب عندما ينتشر الاسم المقدس في كل بلدة وقرية. بالطبع ، هذا هو طموح كل محب في ISKCON ، أو على الأقل كان كذلك. نحن فقط نتوق لذلك اليوم. هذا هو طموحنا وحلمنا.

قالت سريلا برابوبادا إن هذا المعبد موجود بالفعل بالفعل ، وقد رآه بهاكتيفينودا ثاكورا. قال إن الرب يريد شيئًا ، وبواسطة iccha-sakti يتجلى تلقائيًا. لكنها موجودة روحيا. يمكن أن يرى بهاكتيفينودا ثاكورا. لكن علينا أن نذهب ونضع الطوب والأسمنت وكل شيء. علينا أن نبنيها. قال برابوبادا إنه تمامًا مثلما أظهر كريشنا لأرجونا في ساحة المعركة أنه قتل الجميع بالفعل ، لكن كان على أرجونا أن يخرج ويطلق سهامه ويكون الأداة. بهذه الطريقة سيحصل على الفضل. لذلك فعل أرجونا ذلك ، وأصبح بطل معركة كوروكسيترا. هكذا قال برابوبادا بنفس الطريقة ، عليك أن تخرج وتبني هذا المعبد. إذا لم تفعل ذلك ، سيخرج شخص آخر ويبنيها لاحقًا ، وسيحصلون على الفضل. ولكن من الأفضل أن تبنيها وتحصل على الفضل. أعطى Prabhupada هذه التعليمات لإنشاء هذا المعبد ، ويمكننا أن نتوقع حدوث ذلك. كل هذا يحدث وفقًا للتنبؤات المقدمة.

على الأرجح ، هذا هو أحد أعظم مشاريع الكرازة في عصرنا. على خطى Srila Bhaktivinoda Thakura ، التي أنشأت أول معبد في Sri Dham Mayapur ، نتوقع من الجميع "المساهمة في سوسهم" من أجل البناء الناجح لمعبد مهابرابو.

شكرا لك،
هير كريشنا

أعلى
arArabic

Jananivasa Prabhu Speaks About the ToVP

Srila Prabhupada down the hole

Srila Prabhupada down the hole

In March 1972, we had the first ISKCON Gaura-Purnima festival in Sridham Mayapur. During that festival, small Radha-Madhava came from Calcutta and were presiding over the program. At that time, only the bhajan-kutir was on the land, so we had a big pandal program. It was in that pandal, either on Gaura-Purnima, or one of the days near it, that Srila Prabhupada performed the foundation ceremony for the Temple of the Vedic Planetarium. A hole was dug about 15 or 20 feet deep, and Srila Prabhupada personally performed the foundation ceremony and installed the deity of Ananta Sesa. There is a picture of Srila Prabhupada down the hole, and also pictures of the fire sacrifice that was performed. Bhavananda Prabhu was there and Acyutananda Prabhu was there. Srila Prabhupada invited all of his godbrother's and many of them came and they helped with the program. At the end of the ceremony the hole was filled up, and Ananta Sesa is still there in that place.

The location of the ceremony was east of the bhajan-kutir on the southern side of our land. It was about fifty meters from the bhajan-kutir. At that time, we had only nine bigas of land, three acres, which was the original plot that Tamal Krishna Maharaja had purchased for Srila Prabhupada. The lotus building was built on one end, and Bhaktisiddhanta road was the other end. Where the long building is now was the northern boundary.

Srila Prabhupada with His Godbrothers during the foundation ceremony for the Temple of the Vedic Planetarium

Srila Prabhupada with His Godbrothers during the foundation ceremony for the Temple of the Vedic Planetarium

Later in 1977, the last time Srila Prabhupada was here in Mayapur, it was presented to him that now we have more land on the eastern side, and it would be a much better location for the temple; not so close to the road and more space. Srila Prabhupada sanctioned that, but he never personally went out to the foundation laying ceremony. That was done on the edge of the little forest that is out near the Gurukula. Srila Prabhupada's disciples laid that foundation and Anantadeva. But that very night, someone actually came and dug up the hole and stole Ananta Sesa. It was a very isolated place at that time.

Right now, we just had the ground breaking ceremony with Ambarisa Prabhu and Bhavananda Prabhu. Srila Prabhupada told Ambarisa to fund this temple, there's footage of that, some film, and he has stuck it out all these years and is here right now and is coming up with the money. And I would say that Bhavananda Prabhu probably had more instruction about this Temple of the Vedic Planetarium than anyone else. Because he was always here, he was the co-director of Mayapur and he stayed here for many years while Srila Prabhupada was here. So Prabhupada would often tell him what he wanted. He wanted the temple with a big dome and the chandelier inside, the universe should be moving. There should be escalator, moving staircase. He gave the height and everything like that. He instructed Bhavananda that he wanted big Radha-Madhava and asta-sakhi, and Panca-tattva should be there, seven feet tall. And also Srila Prabhupada wanted a parampara altar. So he was telling so many things to Bhavananda about the temple. And Bhavananda is here after so many years. It seems like the original people that Srila Prabhupada entrusted with this work, somehow or another they have come together and it is starting to happen after all these years.

Srila Prabhupada is presented with the model of TOVP

Srila Prabhupada is presented with the model of TOVP

There was a letter from Srila Prabhupada to a Dinesh Babu wherein he describes our Mayapur project. He said we will get help from the government, we need this much land, and we will spend this much money. Then he said,

The plans and contemplations are going on in different phases, now when Caitanya Mahaprabhu will be pleased it will be taken up.

Srila Prabhupada A Letter to Dinesh Babu

So even we had the money, still the sanction of the Supreme Lord is needed. Without His sanction nothing can happen. So it looks like the will of Lord Caitanya is there now. The land is cleared, the model is accepted, test piling has begun. Everyone is in agreement, at least all of the authorities. It is happening now, the desire of Lord Caitanya is there.

This is a very auspicious time, and historically important also. Finally, after all of these years, this temple is being built. There are predictions given in the Sri Navadvipa-dhama-mahatmya. Lord Nityananda Prabhu told Srila Jiva Goswami that after Mahaprabhu leaves, the Ganga will come and flood the whole area for a hundred years. Then for the next three hundred years, the Ganga will move around and all the pastime places get washed away. Then He said, after that, again the task of revealing the dhama will begin again in earnest. So that corresponds to exactly the time when Srila Bhaktivinoda Thakura was here and he rediscovered the birthplace of Lord Caitanya. Then Nityananda Prabhu says many bathing ghatas will be built on the Ganga, which we are seeing happening now. Just a few days ago, I think it was the day of the ground breaking ceremony, we received confirmation from the Ministry of Tourism that they will spend several crores of rupees to build a nice ghata where Prabhupada's ghata is. This is to promote tourism; bringing people by speed boat from Calcutta and other places. They were going to build it at some other location, but when they saw that everyone is coming to ISKCON anyway, they said if you give us the land we will do it for you. So this also seems right on time, and everything appears to be very auspicious. This is the prediction of Nityananda Prabhu, so it is happening.

...I would say that Bhavananda Prabhu probably had more instruction about this Temple of the Vedic Planetarium than anyone else. Because he was always here, he was the co-director of Mayapur and he stayed here for many years while Srila Prabhupada was here.

H.G. Jananivas Prabhu

And Lord Nityananda also says that many residential buildings will spring up in Mayapur. This we are seeing also. As soon as you come to Mayapur you can see. Hundreds of houses are coming up, and they are all devotees. Nityananda Prabhu said they will all have deities in their houses. You go to any of these houses, you will see they all have Jagannatha, Mahaprabhu, Nityananda, or Radha-Krishna. And you will always hear the kértana coming from their houses. So that is another prediction that is happening now.

Ambarisa Prabhu is laying one of the large copper plates, with various Vedic signs carved on it, at one of the four corners of the temple construction site.

Ambarisa Prabhu is laying one of the large copper plates, with various Vedic signs carved on it, at one of the four corners of the temple construction site.

Then Lord Nityananda speaks of this adbhuta-mandira. Prabhupada never mentioned this word adbhuta. But actually he said it in English. Adbhuta means astonishing or wonderful, and Prabhupada did say wonderful.

You European and American boys are used to doing something wonderful so go to Mayapur and build some skyscraper.

This was his explanation of the adbhuta-mandira. It is a very, very wonderful project.

And Nityananda Prabhu said, gauranga nitya-seva haibe vikasa, that from this temple, service to Lord Gauranga will spread all over the world. How do you serve Gauranga Mahaprabhu? By chanting Hare Krishna. This is the main service. He has come to give this, the holy name. So from this temple, the chanting of Hare Krishna goes to every town and village of the world. Prabhupada described it as a flood of love of God. He said in a Sri Caitanya-caritamrita purport, "In Sridham Mayapur there is sometimes a great flood after the rainy season. This is an indication that from the birthplace of Lord Caitanya the inundation of love of Godhead should be spread all over the world, for this will help everyone, including old men, young men, women and children." It will happen from this temple. So we have to build this temple, at least we can do that much. Then it is up to the Lord when the holy name spreads to every town and village. Of course, that is the ambition of every devotee in ISKCON, or at least it used to be. We are just longing for that day. This is our ambition, our dream.

Srila Prabhupada said that actually this temple already exists, Bhaktivinoda Thakura saw it. He said the Lord desires something, and by His iccha-sakti it automatically becomes manifested. But it exists spiritually. Bhaktivinoda Thakura could see. But we have to go and put the bricks and cement and everything. We have to build it up. Prabhupada said that just like Krishna showed Arjuna on the battlefield that He had already killed everyone, but Arjuna had to go out and fire his arrows and be the instrument. In that way he would get the credit. So Arjuna did that, and became the hero of the battle of Kuruksetra. So Prabhupada said in the same way, you have to go out and build this temple. If you don't do it, somebody else will go out and build it later on, and they'll get the credit. But better that you build it and get the credit. Prabhupada gave this instruction to establish this temple, and we can expect it to happen. It is all happening according to the predictions given.

Most probably, this is one of the greatest preaching projects of our time. Following in the footsteps of Srila Bhaktivinoda Thakura, who established the first temple in Sri Dham Mayapur, we expect everyone to "contribute their mite" for the successful construction of Mahaprabhu's temple.

Thank you,
Hare Krishna

TOP