قم برعاية ماسة القبة
251 دولارًا أمريكيًا / 21000 روبية هندية
 
أقساط 3 سنوات متوفرة 432 خزائن تشبه الماس متاحة للرعاية
  • ستزين الخزائن الشبيهة بالماس قبة جناح نرسيمها
  • أوراق الذهب لإشراق مشرق
  • مصممة بشكل صوتي لتقليل الصدى الزائد
  • تكلفة رعاية ميسورة

  • 0يوم
  • 00ساعات
  • 00دقيقة
  • 00ثانية
موعد غداء
أعط شعار Nrsimhadeva

364 من تبرعات 432

سيتم الانتهاء من جناح ومذبح Nrsimhadeva والاحتفال بالافتتاح خلال مهرجان Gaura Purnima لعام 2024 في الفترة من 29 فبراير إلى 2 مارس. اغتنم هذه الفرصة لرعاية Diamond of the Dome، وهو واحد من 432 صندوقًا يشبه الماس ومغطى بأوراق الذهب تزين الداخل من قبة جناح نرسمها.

يرجى تحديد عدد "الماس" الذي ترغب في رعايته واختيار إما خيار الدفع الكامل أو خيار الدفع المتكرر. يجب دفع جميع التعهدات بالكامل بحلول Gaur Purnima 2025. يمكنك أيضًا اختيار مبلغ دفع متكرر مخصص سيتم تحصيله شهريًا حتى تطلب إلغاءه. ولكن إذا كانت لديك القدرة ، فيرجى مراعاة مدى إلحاح وأهمية ماراثون MISSION 24 والدفع بالكامل. وفكر أيضًا في تقديم أكثر من تعهد واحد بالتبرع نيابة عن معلمك أو أحد أفراد أسرتك.

  تذكير: نطلب منك إتمام مدفوعات تعهدك بحلول عام 2025 لضمان ملاءمتنا المالية لإكمال TOVP في الوقت المحدد. وبالتالي ، يرجى التفكير في إجراء الدفع الخاص بك كليا أو اختيار دفعة متكررة أكبر لمساعدتنا في تلبية ميزانيتنا الشهرية المطلوبة بشكل عاجل. شكرا لك.

  تم إعداد جميع خيارات الدفع أدناه للسحب التلقائي من خلال المدفوعات المتكررة مقابل تعهدك. إذا كنت تفضل إجراء مدفوعات في الإطار الزمني الخاص بك ، فاستخدم التبرعات العامة الخيار والإشارة إلى هذا في قسم الملاحظات في نموذج التبرع إلى جانب الخيار الذي تتبرع به من أجل (Brick ، Coin ، إلخ) في كل مرة تقوم فيها بالدفع. إذا كنت تفضل سداد دفعات تعهدك بشيك أو تحويل مصرفي ، فانتقل إلى تفاصيل التبرع / جهات الاتصال الصفحة وانتقل لأسفل إلى بلدك للحصول على العنوان البريدي للشيك ومعلومات التحويل المصرفي. لاحظ أنه إذا كنت تستخدم طريقة الدفع الفردية هذه ، فسيتعين عليك تذكر إجراء مدفوعاتك المنتظمة لأنك لن تكون على نظام الدفع التلقائي الخاص بنا. ستكون مدفوعاتك في الوقت المناسب موضع تقدير كبير.

  الانتباه: عند تقديم تبرعك ، يرجى التأكد من تحديد بوابة الدفع المناسبة للدولة ونوع العملة حتى تتمكن من تزويدك بالإيصال المناسب لأغراضك الضريبية.

  سكان المملكة المتحدةيرجى استخدام رابط PayPal: https://www.paypal.me/TOVPUK أو الصفحة التالية https://m.tovp.org/tovpuk لتقديم التبرع الخاص بك

  كندي المقيمين ، يرجى الانتقال إلى هذا الموقع لتقديم عرضك: http://www.tovpcanada.org/donate.html

  المدفوعات عن طريق التحقق والتحويل السلكي: لتسديد المدفوعات عن طريق الشيك ، انتقل إلى تفاصيل التبرع صفحة. لتسديد المدفوعات عن طريق التحويل البنكي ، انتقل إلى تفاصيل التحويل المصرفي صفحة.

  يقبل TOVP الآن العملات المشفرة للتبرعات. انقر على الرابط لإعادة توجيهك إلى تبرع بصفحة التشفير لتسديد دفعتك.

$ 251.00
 

عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضًا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. تستمر ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين ، بينما تستمر ملفات تعريف ارتباط خيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت "تذكرني" ، فسيستمر تسجيل دخولك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

أهدى هذا التبرع

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك

اختار طريقة الدفع
معلومات شخصية

تفاصيل إضافية (اختياري)
الإقامة
هل أنت مقيم / مواطن في الهند؟ برشلونة
رقم بطاقة PAN (للمقيمين الهنود فقط!)

* وفقًا لمتطلبات الحكومة الهندية ، يرجى تقديم رقم بطاقة PAN الخاصة بك أدناه.

معلومات بطاقة الائتمان
هذه طريقة دفع آمنة ومشفرة باستخدام بروتوكول SSL.
باستثناء pingbacks و trackbacks

شروط

إجمالي التبرع: $251.00 مره واحده

بمجرد تقديم تعهدك و / أو تحديد مبلغ الدفع المتكرر ، ستتمكن من عرض سجل التبرعات الخاص بك والوصول إلى إيصال في أي وقت بالذهاب إلى لوحة معلومات المانح.

 

أعلى
arالعربية

SPONSOR A DIAMOND OF THE DOME
USD 251 / INR 21,000
 
2-year installment payments available 432 Diamond-like coffers are available to sponsor
  • Diamond-like coffers will adorn the Nrsimha Wing dome
  • Gold-leafed for a bright radiance
  • Acoustically designed to reduce excess echoing
  • Affordable sponsorship cost

  • 0day
  • 00hours
  • 00min
  • 00sec
Launch Date
Give to Nrsimhadeva logo

SPONSOR A DIAMOND OF THE DOME

11 of 432 donations

The Nrsimhadeva Wing and altar will be completed and the opening celebrated in the Fall of 2023. Take this opportunity to sponsor a Diamond of the Dome, one of 432 diamond-like, gold-leafed coffers adorning the interior of the Nrsimha Wing dome.

Please select the number of ‘Diamonds’ you wish to sponsor and choose either the full payment or recurring payment option. All pledges must be paid in full by Gaur Purnima 2025. You can also choose a custom recurring payment amount which will be charged monthly until you request to cancel it. But if you have the capacity, kindly consider the urgency and importance of the MISSION 24 Marathon and pay in full. And also consider making more than one pledge by donating on behalf of your guru or a family member.

  REMINDER: We request you to please complete your pledge payments by 2025 to insure our financial solvency for completing the TOVP on time. Thus, kindly consider making your payment in full or selecting a larger recurring payment to help us meet our urgently needed monthly budget. Thank you.

  The below payment options are all set up for auto-withdrawal through recurring payments towards your pledge. If you prefer to make payments in your own time-frame, use the General Donations option and indicate this in the Notes section of the donation form along with the option you are donating for (Brick, Coin, etc.) each time you make a payment. If you prefer to make your pledge payments by check or bank transfer, go to the Donation Details/Contacts page and scroll down to your country for the check mailing address and bank transfer information. Note that if you are using this individual payment method you will have to remember to make your regular payments as you will not be on our auto-pay system. Your timely payments will be very much appreciated.

  ATTENTION: When offering your donation, please make sure to select the right country payment gateway and currency type so you can be provided with the proper receipt for your tax purposes. Specifically, donors from UK should only use ‘Credit/Debit Card (UK & South Africa)’ payment gateway and select (GBP £) currency type!

  Residents of United Kingdom, if you would like to use PayPal to make your offering, please use the following link: https://www.paypal.me/TOVPUK

  Canadian residents please go to this website to make your offering: http://www.tovpcanada.org/donate.html

  PAYMENTS BY CHECK AND WIRE TRANSFER: To make payments by check go ​to Donation Details page. To make payments by bank wire transfer ​​go to Bank Transfer Details page.

  The TOVP now accepts cryptocurrency for donations. Click on the link to be redirected to our Donate Crypto Page to make your payment.

$ 251.00
 

You have chosen to donate $251.00 once.

Dedicate this Donation

Honoree Details

Select Payment Method
Personal Info

Additional Details (Optional)
Residency
Are You a Resident/Citizen of India? Required
PAN Card Number (for Indian Residents Only!)

* As per Indian Government requirement, please provide your PAN card number below.

Credit Card Info
This is a secure SSL encrypted payment.
Billing Details

Terms

Donation Total: $251.00 One Time

Once your pledge is made and/or you have selected the recurring payment amount you will be able to view your Donation History and access a receipt at any time by going to the DONOR DASHBOARD.

 

TOP
en_USEnglish